تجارة وأعمال

الذهب الأبيض.. كم سعر قنطار القطن اليوم الخميس الموافق 2024/10/24 على الوجهي “القبلي والبحري” بعد انتهاء المزادات العلنية

اشتدت معدلات عمليات التساءولات والبحث اليوم حول معرفة كم سعر قنطار القطن اليوم الخميس الموافق 2024/10/24، فقد تم انعقاد مزاد القطن في الكثير من المحافظات خلال الساعات القليلة الماضية، وقد تم فيه تحديد أسعار القطن اليوم وجه بحري، وكذلك سعر قنطار القطن في الفيوم والوجه القبلي، فيما يستمر انعقاد المزادات خلال الأيام القليلة المقبلة، كما يستمر حتى شهر فبراير المقبل ، وفي هذا المقال اليوم عبر موقعنا الاخباري ” سنرصد كم سعر قنطار القطن اليوم استمكل معنا.

كم سعر قنطار القطن اليوم

ومن خلال البحث الكثيف الصادر والمتكرر اليوم عبر محركات البحث اليوم حول معرفة كم سعر قنطار القطن اليوم الخميس الموافق 2024/10/24، فقد تختلف  اسعار القطن اليوم في محافظات الوجه القبلي عن أسعار القطن اليوم وجه بحري، بسبب اختلاف أصناف القطن المزروعه بها، حيث ان قد تعتمد محافظات الوجه القبلي على زراعة القطن قصير ومتوسط التيلة، بينما قد تتسم محافظات الوجه البحري خصوصًا كفر الشيخ والدقهلية والشرقية بزراعة القطن المصري طويل التيلة.

أسعار القطن اليوم في مصر

وبالنسبة لأسعار القطن اليوم في مصر فقد جاءت الاسعار اليوم على النحو التالي..

  • سعار القطن اليوم في الفيوم سعر القنطار 10 آلاف جنيه في مزاد القطن أمس الأربعاء.
  • سعر ضمان قنطار القطن 12 ألف جنيه، وينتظر المزارعون عقد مزاد خلال الساعات القليلة المقبلة.
  • سعار القطن اليوم في الشرقية بلغ 12 ألف جنيه، على أن يتم عقد مزاد خلال الساعات المقبلة.
  • سعر قنطار القطن اليوم في محافظات بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج، 10 آلاف جنيه بحسب مزاد القطن الذي انعقد خلال الساعات القليلة الماضية.
  • سعر قنطار القطن اليوم في محافظتي المنوفية والغربية 12 ألف جنيه بحسب مزاد القطن الذي انعقد الأيام الماضية.
  • سعر قنطار القطن في الدقهلية نحو 12 ألف جنيه للقنطار.

فوائد القطن

يدخل القطن في الكثير من الصناعات من بينها الملابس القطنية، ويدخل في صناعة المفروشات والستائر، كما أن القطن من الألياف الخفيفة على الجسم، ولا يسبب أى حساسية للجسم بسبب خفته ونعومته