“قمة زمهلوية”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر المصري 2024

“قمة زمهلوية”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر المصري 2024
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر المصري 2024 المقيم بالأمارات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “إقرأ نيوز” معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين تابع قراءة السطور القادمة للاطلاع علي كافة التفاصيل المُتعلقة بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تتصدر مؤشرات البحث في الوقت الحالي عن موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر المصري 2024، فلا صوت يعلو الان فوق دربي القاهرة الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمعروف عنهُ دائماً انهُ ملئ بالندية و الشراسة بين الفريقين ولما لا وهو من اعرق دربيات الوطن العربي  والشرق الأوسط، وتأهل المارد الأحمر الي المباراة النهائية بعدما نجح في الفوز علي نظيرة سيراميكا في مباراة النصف نهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلي الجانب الاخر تأهل الفارس الأبيض الي المباراة النهائية بعدما نجح في اقصاء العنيد بيراميدز في مباراة النصف نهائي بعدما أنتهي الوقت الأصلي بالتعادل فتم اللجوء الي ضربات الحظ الترجيحية والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعه، ومن المٌقرر ان تنطلق صافرة حكم المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة، ويستضيف احداث المباراة استاد محمد بن زايد الدولي، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، او عبر قناة اون تايم سبورت المفتوحة.

التشكيل المتوقع للأهلي امام الزمالك اليوم

من المتوقع ان يدخل السويسري مارسيل كولر المباراة بالتشكيل التالي:ـ

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: يحيى عطية الله – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عمر كمال عبدالواحد.
  • خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – وسام أبوعلي – بيرسي تاو.

الاء عاطف الصباغ، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، حيث تقوم بتحرير المقالات وإعداد المحتوى الإعلامي. تمتلك خبرة واسعة في مجال الصحافة المكتوبة وتحرير الأخبار. من مهاراتها البارزة: كتابة وتحرير المقالات الصحفية والتعامل مع مختلف وسائل الإعلام التقليدية والرقمية.