“شاهد لولو”.. تردد قناة وناسة الجديد 2024 عبر النايل سات للاستمتاع بأفضل الأناشيد الخاصة بالأطفال

“شاهد لولو”.. تردد قناة وناسة الجديد 2024 عبر النايل سات للاستمتاع بأفضل الأناشيد الخاصة بالأطفال
قناة وناسة

قناة وناسة من اكثر قنوات الأطفال التي حققت نجاحات واسعة في السنوات الماضية بسبب المحتوي المميز الذي تقدمه الذي نجح في جذب اكبر عدد من المشاهدين، ويتساءل دائماً أولياء الأمور عن تردد القناة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “إقرأ نيوز” معلومات عن القناة وخطوات ضبط القناة عبر النايل سات والعرب تابع قراءة السطور القادمة للاطلاع علي تردد القناة.

قناة وناسة

ارتفعت مُعدلات البحث في الوقت الراهن عن تردد قناة وناسة الجديد 2024، وهي احدي القنوات السعودية التابعة لشبكة قنوات ام بي سي السعودية تبث المحتوي الخاص بها مجاناً في الشرق الأوسط علي مدار الساعة بدون حدوث أي تشويش او تقطيع، و تقدم القناة محتوي خاص بالأطفال من سن 6شهور وحتي سن 12 سنة، ويكون المحتوي تعليمي وتربوي يساهم في تعليم الأطفال الحروف والأرقام، علي شكل أناشيد تقدمها الشخصية الشهيرة لولو التي احبها الكثير من الأطفال وعظم الاناشيد التي تقدمها القناة تسعي من خلالها ان تكون مثلية لجذب نظر الطفل وان يتعلم الطفل من خلالها شئ  مثل ” نشيد ألوان، نشيد يا شرطة حرامي، نشيد لولو صارت شرطية، نشيد يا لولو في نونو، نشيد جراثيم، نشيد وناسة وناسة، نشيد بيب بيب، نشيد الشرطة القوية”، ويمكنك ضبط القناة مجاناً علي جهاز التلفاز الخاص بك من خلال البيانات التي سنذكرها في السطور التالية.

تردد قناة وناسة 2024

تردد قناة وناسة عبر القمر الصناعي نايل سات 2024:

  • تردد القناة وناسة هو: 11470.
  • معدل ترميز قناة وناسة هو: 27500.
  • الاستقطاب هو: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.

تردد قناة وناسة على القمر الصناعي عرب سات 2024:

  • تردد القناة هو : 11270.
  • معامل الاستقطاب هو: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ هو:4/3.
  • معدل الترميز هو: 27500.

الاء عاطف الصباغ، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، حيث تقوم بتحرير المقالات وإعداد المحتوى الإعلامي. تمتلك خبرة واسعة في مجال الصحافة المكتوبة وتحرير الأخبار. من مهاراتها البارزة: كتابة وتحرير المقالات الصحفية والتعامل مع مختلف وسائل الإعلام التقليدية والرقمية.