التأمينات الاجتماعية توضح.. زياده المعاشات شهر نوفمبر وكيفية الاستعلام عن المعاشات

التأمينات الاجتماعية توضح.. زياده المعاشات شهر نوفمبر وكيفية الاستعلام عن المعاشات
زياده المعاشات شهر نوفمبر

يتسأل الكثير حول أمر زياده المعاشات شهر نوفمبر، حيث قد  أعلنت وزارة المالية في بيان لها موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، والذي يوافق يوم 24 من الشهر نفسه، فيما حددت الوزارة 4 أيام لصرف وسداد المتأخرات، والتي تبدأ من يوم 7و8 و9 و10 من نفس الشهر، وسوف نتناول الأمر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخباري إقرأ نيوز.

زياده المعاشات شهر نوفمبر

ما هي زياده المعاشات شهر نوفمبر، ولقد أوضحت التأمينات الاجتماعية حقيقة زياده المعاشات لشهر نوفمبر 2024 والمقررة بنسبة 15%، حيث أن زيادة المعاشات في شهر نوفمبر 2024 تعد واحدة من الأخبار التي ينتظرها الملايين من المصريين المستحقين للمعاشات بعد الوصول إلى سن التقاعد القانوني، وأن هيئة التأمينات الاجتماعية تعمل علي صرف المعاشات لنحو 11 مليون و500 ألف مواطن، وهذا تحت إشراف القيادة السياسية، والتي تسعى لزيادة قيمة المعاشات من خلال توفير الموارد المالية اللازمة لضمان تلبية احتياجات جميع أصحاب المعاشات، ولكن لا توجد أي زيادة قد تم طرحها، وتنفي الوزارة هذا الأمر مؤكدة ان لا يوجد قرار رسمي او بيان قد تم طرحه.

كيفية الاستعلام عن معاشات شهر نوفمبر 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخباري إقرأ نيوز كيفية الاستعلام عن معاشات شهر نوفمبر 2024 كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  1. يجب عليم ان تقوم بالتسجيل على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.
  2. يجب عليم ان تقوم بالضغط على أيقونة “صاحب معاش”.
  3. يجب عليم ان تقوم باختيار أيقونة “الخدمات التأمينية” للاستعلام عن معاشات شهر نوفمبر.
  4. يجب عليم ان تقوم بالضغط على أيقونة “الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش”.
  5. يجب عليم ان تقوم بأدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة.
  6. يجب عليم ان تقوم بالضغط على أيقونة “استعلام”.

ميار حامد شحاتة، حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم صحافة. تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير المقالات الإخبارية والتقارير الصحفية. تتميز بمهارات تحرير المحتوى الصحفي وإدارة النشرات الإخبارية.