الرياضة

“المباراة الحاسمة” موعد مباراه الاهلي والزمالك ضمن نهائي كأس السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة للمباراة بدون تشفير

يود متابعي ومحبين كرة القدم التعرف على موعد مباراه الاهلي والزمالك ضمن نهائي السوبر المصري، حيث إنها المباراة الحاسمة والقوية بين الفريقين للتنافس على اللقب، وهناك ملايين المنتظرين والمشجعين لكلا الفريقين من كل دول العالم العربي، ومن خلال موقعنا إقرأ نيوز سنتعرف على موعد المباراة وعلى القنوات الناقلة لها.

موعد مباراه الاهلي والزمالك

يستقبل ملعب محمد بن زايد في الإمارات مباراة هامة وقوية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويواجه الفريقين بعضهما البعض بعد الفوز الذي حققاه كلا منهما في المباراة السابقة، حيث أن الأهلي لقي نظيره سيراميكا كليوباترا وحقق الفوز، وفي نفس اليوم لقي الزمالك نظيره بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تذاع مباراة الأهلي والزمالك الخميس 24 أكتوبر 2024 على قناة اون تايم سبورت المفتوحة، وعلى قناة أبوظبي الرياضية، وتذاع المباراة الثامنة مساءا.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك

أون تايم سبورتس 1: المعلق المعروف بلال علام سيكون عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يتولى المذيع الرياضي محمود أبو الركب التعليق على القناة الصوتية الثانية.

أون تايم سبورتس 2: المذيع الرياضي أيمن الكاشف سيتولى القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق الشهير عامر عبد الله على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي غدا

من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الأهلي في المباراة المنتظرة غداً الخميس 24 أكتوبر على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، ومحمود بن تايك
  • في خط الوسط: محمد شحاتة، عبدالله السعيد، وناصر ماهر
  • في خط الهجوم: كونراد (محمد حمدي)، زيزو، وسيف الدين الجزيري.