“Al-Ahly x Zamalek” موعد ماتش الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

“Al-Ahly x Zamalek” موعد ماتش الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد ماتش الاهلي والزمالك

تجدر الإشارة إليه يعتبر السؤال عن موعد ماتش الاهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري على متصدر العديد من عمليات البحث الشهيرة على جوجل من قبل العديد من مشجعي كرة القدم، كما أن الجمهور المصري ينتظر المباراة بفارغ الصبر، حيث ننتظر مباراة من العيار الثقيل التي تجمع الأهلي والزمالك في المواجهة الأخيرة لكأس السوبر المصري، حيث يسعى الفريق الأهلي في الفوز خلال المباراة وذلك لتعويضه خسارته أمام نظيره نادي الزمالك في السوبر الأفريقي، والذي قد فاز الفارس الابيض بركلات الترجيح، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سنقدم لكم كل ما يخص هذه المباراة قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا المقال.

موعد ماتش الاهلي والزمالك

في هذه الأثناء، تتمحور أنظار محبي وجماهير لعبة كرة القدم على موعد ماتش الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، حيث سيخوض الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي في مباراة صعبة أمام نادي الزمالك في المباراة الأخيرة لبطولة كأس السوبر المصري، حيث يلتقي الفريقان يوم الخميس 24 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد، كما إنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

سيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية وقناة إم بي سي مصر، والذي جاء قناة أون تايم سبورت على النحو التالي:

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: (V)
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي

  • يتكون في حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • يتكون في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، محمود بنتايك.
  • يتكون في خط الوسط: عبدالله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا.
  • يتكون في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر فرج، مطصفي شلبي.

دينا شعبان محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتتمتع بخبرة في إعداد وتحرير البرامج الإذاعية والتلفزيونية. من مهاراتها تحرير وتنسيق البرامج الإعلامية وإعداد المحتوى السمعي البصري.