معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة وترتيب الفريقين

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة وترتيب الفريقين
معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تم اختيار معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بكل عناية فائقة من قبل القنوات الناقلة، نظرًا لأنها تمثل المباراة الحاسمة بين الفريقين، حيث تعتبر الجولة الأخيرة والفاصلة في دور المجموعات، والتي تم تحديد نتيجة هذه المباراة الفريق المتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة، لذلك يسعى كل من بايرن ميونخ وبرشلونة إلى تقديم أفضل ما لديهما لمواصلة المنافسة في البطولة بالنظام الجديد، فالآن من خلال موقعنا الإلكتروني “إقرأ نيوز” سنستعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معلومات عن المعلق وترتيب كل فريق في المجموعة.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتسال الكثير من المواطنين حول معرفة معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث سيتولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي التعليق على أحداث المباراة التي تعتبر ضمن الجولة الثالثة من منافسات التشامبيونزليج، فقد تقام المباراة اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

كما عودتنا المجموعة الرياضية الأبرز في العالم العربي بنقل أهم بطولات كرة القدم، فقد تمتلك مجموعة (بي إن سبورتس) حقوق البث الحصري لدوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، مما يتطلب من محبي كرة القدم متابعة المباراة عبر قناة BEIN SPORTS HD 1.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا حتى الآن

في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025، يحتل بايرن ميونخ المركز 18 برصيد 3 نقاط من أول مباراتين، حيث بدأ الموسم الأوروبي بفوز كبير على دينامو زغرب بنتيجة 9-2 قبل أن يخسر أمام أستون فيلا بهدف نظيف، بينما يأتي برشلونة في المركز 19 أيضًا برصيد 3 نقاط، بعد خسارته أمام موناكو بهدفين لهدف وحيد، ثم تحقيقه انتصارًا على يونج بويز بخماسية نظيفة.

الاء محمد عبدالمقصود، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، ولديها خبرة كبيرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات عالية في إعداد وإدارة المحتوى الصحفي، سواء على المستوى التقليدي أو الرقمي.