موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم بدوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة والمعلق وقائمة التشكيل

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم بدوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة والمعلق وقائمة التشكيل
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

ينتظر الجماهير موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 23 أكتوبر 2024 بفارغ الصبر، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم نظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، فقد يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط من المباراتين السابقتين، ما يجعل هذه المواجهة فرصة لتعزيز حظوظهما في التأهل إلى الأدوار المتقدمة، فالآن من خلال موقعنا الإلكتروني “إقرأ نيوز” سنعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة له والتشكيلة المتوقعة عبر السطور التالية.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

ارتفعت التساؤلات من قِبل المواطنين حول معرفة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم عبر محركات البحث جوجل، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، وتنطلق في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتما الساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلق

ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المباراة بشكل حصري في المنطقة العربية عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعد معلق المباراة الذي سيعلق على أحداث المباراة التي تنقل على قناة beIN Sports HD 1 هو المعلق حفيظ دراجي.

قائمة التشكيل لبايرن ميونخ في المباراة

  • حراسة المرمى: مانويل نوير، زفين أورليتش.
  • خط الدفاع: دايوت أوباميكانو، إيريك داير، أدم أزنو، رافائيل جيريرو، ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي.
  • خط الوسط: جواو بالينيا، كونور لايمر، مايكل أوليس، جمال موسيالا، جوشوا كيميتش، سيرجي جنابري، ليون جورتسكا، ليروي ساني، كينجسلي كومان.
  • خط الهجوم: هاري كين، توماس مولر، أريجون إبراهيموفيتش، ماتيس تيل.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

تقام البطولة بمشاركة 36 فريقًا، تم توزيعها على 4 تصنيفات، حيث تلعب الفرق مباريات بنظام الذهاب والإياب، فقد يتأهل أصحاب المراكز من 1 إلى 8 مباشرة إلى الدور الثاني، فيما يخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد المتأهلين.

حكم المباراة

سيقود الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش المباراة، وقد سبق له إدارة مباراة لبرشلونة ضد إنتر ميلان في موسم 2022-2023، وأدار أيضًا مباراتين لبايرن ميونخ، حيث انتهت إحداهما بالتعادل والأخرى بفوز البافاري.

الاء محمد عبدالمقصود، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، ولديها خبرة كبيرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات عالية في إعداد وإدارة المحتوى الصحفي، سواء على المستوى التقليدي أو الرقمي.