“الديوان الوطني يُحذر” أحوال الطقس غدا في الجزائر 2024 وماهي حقيقة تعطيل الدوام للطلاب والموظفين خلال أكتوبر

“الديوان الوطني يُحذر” أحوال الطقس غدا في الجزائر 2024 وماهي حقيقة تعطيل الدوام للطلاب والموظفين خلال أكتوبر
أحوال الطقس غدا في الجزائر

بحث مستمر من المواطنين بالجزائر حول معرفة أحوال الطقس غدا في الجزائر، اضاف الديوان الوطني في نشرة جديدة عن اخبار الطقس بالجزائر غدا الخميس 24 أكتوبر والتي جاءت التوقعات من خلال الفترة الماضية من وجود امطار رعدية تتعدي ال50 ملم، في حين بان أفادت النشرة والتي حملت تنبيها للمستوي الثاني بان الامطار ستخص ولاياتي ورقة والوادي.

أحوال الطقس غدا في الجزائر

وبالنسبة لأحوال الطقس غدا في الجزائر، ومن خلال موقعنا اقرا نيوز سنوضح لكم تفاصيل حالة الطقس بالجزائر، وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة بالجزائر فقد اعلن الديوان الوطني للارصاد درجات الحرارة المتوقعة في الجزائر خلال الأيام المقبلة وهي كالتالي:

  • يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر ستبلغ درجة الحرارة العظمى والتي جاءت 23 درجة مئوية، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى فستكون 16 درجة مئوية.
  • وغدا الخميس 24 أكتوبر فستصل درجة الحرارة العظمى وذلك الي 24 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الصغرى ستصل إلى 17 درجة مئوية.
  •  يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر  من المقرر بان تأتي درجات الحرارة العظمى 24 درجة مئوية، أما درجة الحرارة الصغرى فستكون 16 درجة مئوية.
    حقيقة تعطيل الدوام للطلاب والموظفين.

حقيقة تعطيل الدوام للطلاب والموظفين في الجزائر خلال أكتوبر 2024

وبالنسبة للاخبار المنتشرة حول معرفة حقيقة تعطيل الدوام للطلاب والموظفين في الجزائر خلال أكتوبر 2024 والتي تم الاعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي قد نفت الحكومة الجزائرية تلك الاخبار والتي ليس لها ايه صحة، وحتي الان لم يتم الاعلان بقرار رسمي حول تعطيل الدوام للطلاب في حين بان أوضحت تلك الاخبار التي المنتشرة هي اشاعات وليست حقيقة، وحين يتم بالفعل الاعلان عن عطلات رسمية للطلاب او للموظفين بالجزائر فمن المقرر بان تقوم الحكومة بتاكيد الخبر من خلال بيان رسمي.

ياسمين خالد عبد السلام، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بكتابة وتحرير المقالات الصحفية. تتميز بمهاراتها في إدارة المحتوى الصحفي وإعداد التقارير الإخبارية.