أخبار دولية

أحلى الأوقات “مواهب العالم العربي” .. موعد عرض برنامج Arabs got talent اراب جوت تالنت الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة

لأول مرة على شاشة mbc سيعرض برنامج أراب جوت تالنت خلال موسمه السابع حيث يشارك في لجنة التحكيم الفنان ناصر القصبي و نجوى كرم وباسم يوسف مع تقديم ريا أبي راشد حيث تقدم مواهب العالم العربي عروض عالمية خلال البرنامج المتميز اراب جوت تالنت الذي انطلق يوم الأربعاء 16 أكتوبر، وسوف نتابع موعد عرض حلقة البرنامج Arabs got talent والقنوات الناقلة .

موعد عرض برنامج Arabs got talent اراب جوت تالنت والقنوات الناقلة

يعرض برنامج Arabs got talent بتوقيت السعودية على MBC1 يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة 10:00 مساء و يمكن متابعة إعادة برنامج اراب جوت تالنت الموسم السابع في تمام الساعة 1:00 ظهرا من يوم الخميس عبر قناة mbc مصر او من خلال منصة شاهد الإلكترونية.

لجنه التحكيم برنامج Arabs got talent

  • صرحت نجوي كرم عن أن تمتاز لجنه التحكيم بالتفاهم في الشكل والجوهر والروح الإيجابية سائدة بينهم .
  • كشف باسم يوسف عن علاقته بالفنان ناصر القصبي منذ 12 عاما حيث كان دائما يتمني العمل معه حتي سنحت له الفرصة الان وتحدث عن نجوي كرم ووصفها بالإمبراطورة و البرنسيسة.
  • الفنان ناصر القصبي عبر عن مدي سعادته بعودته إلي البرنامج وأكد القصبي أن مشاركه باسم يوسف سيعطي البرنامج علامه وقيمه مميزة وان يوسف يتميز بالكاريزما و الذكاء الحاد ولهذا فإن التفاهم والديناميكية بين أعضاء لجنه التحكيم سائدة سواء أمام الكاميرا أو خلفها .

مراحل برنامج اراب جوت تالنت 2024

أثناء الحديث عن مواعيد عرض برنامج اراب جوت تالنت يريد الكثير من الأشخاص معرفه مراحل المشاركين خلال فتره البرنامج حتي الوصول للحلم المراد وفي إطار ذلك نبين لكم مراحل البرنامج :

  • المرحلة الأولي : المقابلات : يتم فيها اختيار أنسب المواهب من الدول العربية المختلفة .
  • المرحلة الثانية : المشاورات : هي أولي مراحل التصفيات حيث يقوم المتسابقين الذين تم اختيارهم في المرحلة السابقة بتقديم عروضهم علي أعضاء لجنه التحكيم .
  • المرحلة الثالثة : التصفيات نصف النهائية : يقدم عدد 48 متسابق أفضل ما لديه من مواهب بعد تدريبات عديدة ثم يقوم الجمهور بالتصويت لهم للانتقال للمرحلة الأخيرة .
  • المرحلة الرابعة : الحلقة النهائية : يقوم فيها 12 متسابق بالتنافس فيما بينهم ثم يصوت الجمهور لاختيار الرابح ليكون بطل أراب جوت تالنت في موسمه الجديد.