الرياضة

الغندور يوضح حقيقة.. انسحاب الزمالك من السوبر المصري..وفقا لما اقرته لائحة الاتحاد المصرى

تداولت القنوات الفضائية اقاويل حول  انسحاب الزمالك من السوبر المصري لذا ارتفعت مؤشرات البحث من جانب عشاق الساحرة المستدية لمعرفة عما اذا كان الخبر صحيح ام انه مجرد شائعة وهنا تدخل الإعلامي خالد الغندور،حيث انهى الجدل  بشأن انسحاب نادي الزمالك من نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي التي تقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

انسحاب الزمالك من السوبر المصري

ونظرا لتزايد معدلات البحث حول انسحاب الزمالك من السوبر المصري فاننا نحن موقع ” اقرأ نيوز ” سنعرض لكم كافة التفاصيل خلال هذه الاسطر البسيطة المقبلة حيث قد تشهد الساعات الحالية حالة من التوتر داخل فريق الزمالك، بعدما قررت السلطات الإماراتية احتجاز الثلاثي، عبدالواحد السيد مدير الكرة ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، لحين عرضهم على النيابة اليوم للفصل في شكوى تعديهم على أحد رجال الأمن بملعب آل نهيان عقب مواجهة بيراميدز الماضية.

  • وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي، كشف عن بحث الزمالك الانسحاب من بطولة السوبر وهناك اجتماعات لمجلس الإدارة هناك في الإمارات، في ظل الأزمات التي يواجهها الأبيض.
  • وكتب خالد الغندور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قولا واحدا الزمالك لن ينسحب و سيلعب نهائي السوبر أمام الاهلي”.

عقوبات الزمالك حال الانسحاب من السوبر المصري

ويجب ان ينتبه  الزمال الى انه وفقًا للمادة 7 من باب العقوبات بلائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن الزمالك سيتم توقيع عليه عقوبة حال تنفيذه قرار عدم خوض المباراة، حيث تنص اللائحة على أنه في حال الاعتذار عن مباراة السوبر سيتم حرمان الفريق من المشاركة في النسخة القادمة مع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه مصري، بينما في حال الانسحاب فسيتم الحرمان لمدة عامين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها مليون جنيه مصري.

مشاركة الزمالك في كأس السوبر المصري بالبطاقة الذهبية

ويشارك الزمالك في السوبر المصري للنخبة بالبطاقة الذهبية التي تختار بها اللجنة المنظمة للبطولة رابع الفرق، بعد بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة.