دعاء يغير القدر للافضل..”اللهم يا مقلّب القلوب والأبصار ثبّت قلوبنا على طاعتك، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ولا تفتنا في ديننا

دعاء يغير القدر للافضل..”اللهم يا مقلّب القلوب والأبصار ثبّت قلوبنا على طاعتك، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ولا تفتنا في ديننا
دعاء يغير القدر للافضل

يريد الكثير من المسلمون في الفترة الحالية بالتعرف علي دعاء يغير القدر للافضل والذب شرع الله لعباده الدعاء ووعدهم بالاستجابة، ويمكن للعبد ان يدعو الله باجته وما يخطر عل قلبه حتي يتمكن من تغير الحال للأفضل بأن الله، وعد الدعاء بذاته عبادة كما ورد في السنة النبوية، والقدر يتعلق ويشمل الزواج والرزق والموت و كثير من المسائل التي تشغل بال الناس ولكن كثيرا لا يعلمون.

دعاء يغير القدر للافضل

ويمكن ان تقوم بترديد دعاء يغير القدر للافضل بنية خالصة لله تعالي وتأتي افضل الادعية كالاتي ونوضحها اليكم عبر موقعنا الاخباري .

  • “اللهم يا محوّل الحول والأحوال؛ حوّل حالنا إلى أحسن حال.

  • “اللهم يا مقلّب القلوب والأبصار، ثبّت قلوبنا على طاعتك، ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، ولا تفتنا في ديننا، واجعل يومنا خيرًا من أمسنا، واجعل غدنا خيرًا من يومنا، واجعل خير أعمارنا أواخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم نلقاك وأنت راضٍ عنا”.

  • اللهم إنّا نسألك أن تغيّر حالنا إلى أفضل حال، وأن ترضى عنّا وترحمنا وأن تغفر لنا وتعفو عنّا. اللهم يسّر حياتي وسهّل عليّ معيشتي، وارزقني طيب الحياة وصفاء العيش.

افضل الادعية للقدر

  • اللهم إنّي أدعوك وأرجوك يا مولاي أن تقلب حالي إلى أفضل حال، وأن تُيسّر لي سُبل الهدى والفلاح.

  • يا ربّنا يا واسع الملك غيّر أحوالنا إلى حالٍ أفضل، وأقمنا في الموضع الذي يُرضيك عنّا، ولا تجعل الدنيا أكبر همّنا ولا مبلغ علمنا.

  • اللهم إنّي أسألك أن تُصلحني وأن تهدني سواء السبيل، وأن تُغيّر حالي إلى أفضل حال، وأن تفتح لي أبواب الخير والرزق، وأن تمنن عليّ بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة

  • اللهم أسعد قلبي واشرح صدري وأنر فكري وعقلي بالهدى والتقى، واجعلني من عبادك المتّقين الصالحين المصلحين، وأنعم عليّ بالحياة الهانئة الهادئة المستقرة التي تملؤها السكينة والهناء.