“البحث عن الفوز” .. موعد مباراة ميلان وكلوب بروج في الجوله الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة

“البحث عن الفوز” .. موعد مباراة ميلان وكلوب بروج في الجوله الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ميلان وكلوب بروج

يوجد إهتمام بالغ من جانب العديد من مُتابعي الكرة الأوروبيه نحو موعد مباراة ميلان وكلوب بروج، والتي تكون ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، ويدخل الفريقين إلى أرض المباراه، وهم يبحثان عن تحقيق نتيجة إيجابية، نظراً لعدم الحصول على العلامات الكامله في الجولات الماضيه، وإليكم عبر التقرير التالي من موقعنا “إقرأ نيوز” نقوم بعرض المزيد من المعلومات.

موعد مباراة ميلان وكلوب بروج

تُعد موعد مباراة ميلان وكلوب بروج من المواضيع التي تشغل بال الملايين من الجماهير، وهي مباراه هامه لكلاهما، حيثُ يدخلها فريق ميلان دون رصيد نهائياً، نظراً لخسارته في الجولتين الماضيتين، امام فريق ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام فريق باير ليفركوزن بنتيجة هدف دون مقابل، لذلك يستعد لها إستعداد بشكل كبير، أما عن فريق كلوب بروج، أستهل مشواره في البطوله بالخساره من بورسيا دورتموند بثلاثة أهداف نظيفه، بينما تمكن من الفوز على شتورم جرانس، بهدف دون مقابل، ويستضيف ملعب سان سيرو المباراة التي تُقام في تمام الساعه الثامنه إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من مساء اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقله لمباراة ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

يتم إذاعة هذا اللقاء من خلال قناة beIN Sports 2 HD التابعه لمجموعة قنوات “بين سبورتس” التي لها كامل الأحقيه في نقل بث جميع مباريات البطوله وأهم البطولات في الشرق الأوسط، وشمال القاره السمراء، ويُعلق على المباراه حبيب الملايين “عصام الشوالي”.

التشكيل المتوقع لفريق ميلان أمام كلوب بروج

  • حراسة المرمى: مايك مينيان.
  • خط الدفاع: دافيد كالابريا، سيمون كايير، تيو هيرنانديز، مالك ثياو.
  • خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، رادجا ناينغولان، ساندرو تونالي.
  • خط الهجوم: رافائيل لياو، أوليفييه جيرو، أنتي ريبيتش.