دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور “يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ”

دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور “يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ”
دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور

يكثر البحث عن دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور، حيث ان دعاء قضاء الحاجة من أكثر الأدعية المستحبة والتي يبحث عنها كثير من الناس وذلك للاستعانة بالدعاء على قضاء حوائج الدنيا التي يواجهها الإنسان كل يوم، كما أن الدعاء له فضل عظيم وهو عبادة جليلة تقرب بين العبد وربه وتجعله في أفضل المراتب لديه، وسوف نتناول المر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخباري إقرأ نيوز.

دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخباري إقرا نيوز دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور كما الاتى من خلال سطورنا القادمة:

  • “اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ”.

  • “اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين”.

دعاء قضاء الحاجة الذي لا يرد

  • رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدة لساني، يفقهوا قولي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الصعب إن شئت سهلًا، يا أرحم الراحمين.

  • اللهم لا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي وما نزل بي من حيرتي (ثم يسمي الحاجة) وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

  • اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحا يجعلنا نسجد لك باكين.