اسلاميات

دعاء تسهيل الرزق والمال..” اللهمّ صن وجهي باليسار ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبِي رزقك واستعطف شرار خلقك”

يهتم الكثير من المواطنين خلال تلك الفترة لمعرفة دعاء تسهيل الرزق والمال، ويعد الزرق من ضمن وسائل الراحة التي يتطرق كل انسان في الوصول اليها، حيث يرزق الله عباده الصالحين ويبتلي البعض الاخر من اجل امتحان صبرهم في الدنيا، وسنتعرف من خلال موقع اقرأ نيوز علي دعاء تسهيل الرزق والمال فتايعونا.

دعاء تسهيل الرزق والمال

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دعاء تسهيل الرزق والمال، وجاءت ادعية تسهيل الرزق والمال علي النحو التالي:

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمن سواك.

اللهمّ صن وجهي باليسار، ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبِي رزقك، واستعطف شرار خلقك، وأبتلى بحمد من أعطاني، وأُفتَن بذمّ من منعني، وأنت من وراء ذلك كلّه وليّ الإعطاء والمنع، إنّك على‏ كلّ شي‏ءٍ قدير.

اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين؛ الفقر والدين، اللهم يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، يا ذا القوة المتين، ويا ولي المؤمنين، ويا خير الناصرين، يا غياث المستغيثين، ارزقني يا أرحم الراحمين

اللّهم إنّي أحمدك حمدًا كثيرًا وأشكرك شكرًا كثيرًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. اللّهم لك الحمد ولك الشّكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك. اللهم رب السماوات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

دعاء الرزق بسرعة البرق

اللهم لا كرم إلا كرمك ولا مغفرة إلا مغفرتك فلا إله إلا أنت وأنت العالم بحالنا فبدله لنا إلى أفضل حال واقض الدين يا قاضي الحاجات

ربنا إننا أمنا بك وبنبيك المصطفى صلوات الله وسلامه عليه. فارزقنا جنتك وكل ما يقرب إليها من قول وعمل.