الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024.. الرابط والخطوات عبر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة caoa.gov.eg

الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024.. الرابط والخطوات عبر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة caoa.gov.eg
الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024 عبر محركات البحث جوجل، حيث تعتبر الترقية في العمل من أهم العوامل التي تشجع الموظفين على بذل جهد أكبر والسعي لتحقيق مكانة أعلى وزيادة في الدخل، لذا تمنح الترقيات بانتظام في مختلف الوظائف، خاصة في القطاع الحكومي، الذي يشمل العاملين في الهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وفقًا لقانون الخدمة المدنية، فالآن من خلال موقعنا “إقرأ نيوز” سنستعرض خطوات الاستعلام عن الترقيات باستخدام الرقم القومي عبر موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مجموعة من التفاصيل المتعلقة بكيفية الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024، وذلك عقب صدور قرار ترقية الموظفين في الجهاز الإداري للدولة، حيث أُعلن أن هذه الترقيات ستطبق اعتبارًا من يوليو 2024 وتشمل الموظفين في الوزارات والمصالح الحكومية والأجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية، الذين يخضعون لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين لعام 2024

أعلن الجهاز المركزي عن خطوات الاستعلام عن ترقيات الموظفين، حيث يمكنك ذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التالية بكل سهولة:

وقد تم التأكيد على أن الموظف الذي يتم ترقيته اعتبارًا من يوليو 2024 سيستحق الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة التي سيترقى إليها، أو سيحصل على أجره السابق بالإضافة إلى علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي.

شروط ترقيات الموظفين لعام 2024

أوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مجموعة من الشروط اللازمة للحصول على الترقية، يجب توافر الشروط التالية:

  • يتم تنفيذ جميع الترقيات وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية واللائحة التنفيذية.
  • تُجرى الترقيات بناءً على أحكام قانون شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها.
  • تكون الترقية عبر المستويات الوظيفية، بالإضافة إلى الدرجات الممولة والشاغرة المدرجة في نهاية استمارة موازنة وظائف الوحدة.