“بجودة عالية” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات نهائي السوبر المصري 2024

“بجودة عالية” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات نهائي السوبر المصري 2024
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من أكثر ما ييتم البحث عنه خلال تلك الساعات هو القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، حيثُ تكون هذه المواجهة من المواجهات المرتقبه للغايه، لجميع جماهير الكره المصريه، نظراً لأهميتها وقوتها، ويقاتل فيها الفريقين باقصى ما عنده، حتى يتمكن من الحصول على البطوله الهامه، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “إقرأ نيوز” نوضح لكم المزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تعتبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك هي نفسها التي كانت ناقله لنصف نهائي البطوله أمس، وهي قناة “أون تايم سبورت” وقناة “أبو ظبي الرياضيه” ، وحقق المارد الأحمر فوز ساحق على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، أما عن فريق الزمالك، فإنه تمكن الفوز على بيراميدز عن طريق ركلات الترجيح، ينتجة 5 إلى 4 أهداف، وذلك بعد إنتهاء الشوطين بالتعادل الإيجابي بينهما.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تنطلق صافرة المواجهة القويه في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، وذلك على أرض ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات الشقيقه المُستضيفه للبطوله ذلك العام، ومن المتوقع أن يحمل اللقاء الكثير من الإثاره والتشويق، وسوف يحصل الفائز بالبطولة على مبلغ 250 ألف دولار، فيما سيحصل الوصيف على 125 ألف دولار.

قائمة الأهلي لـ كأس السوبر المصري

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – كريم الدبيس – عمر كمال – يحيى عطية الله وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: كريم نيدفيد – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد عبد الله – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – عمر الساعي.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – مصطفي أبو الخير – سمير محمد – بيرسي تاو – محمود كهربا – وسام أبو علي – رضا سليم.

قائمة الزمالك لـ كأس السوبر المصري

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، عمر جابر، أحمد محمود، محمود بنتايج، محمد حمدي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، زياد كمال، أحمد عبد الرحيم ايشو، محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو، كونراد ميشالاك، ناصر ماهر.
  • وفي الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، عمر فرج.