“ديربي ناري” .. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة

“ديربي ناري” .. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والزمالك

إزداد البحث بشكل كبير خلال تلك الآونه من خلال العديد من جماهير الساحره المستديره المصريه عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في إطار نهائي السوبر المصري 2024، بعد إنتهاء نصف النهائي أمس الأحد، وتكون هذه المواجهه هي التاسعه في تاريخ الفريقين بالبطوله، وفاز بها المارد الأحمر في 6 مباريات، بينما فاز الفارس الأبيض في 2 فقط، ومن خلال السطور التاليه، نتعرف معاً على المزيد من التفاصيل حول اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المُقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في يوم الخميس القادم الموافق 25 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، على أرض ستاد “محمد بن زايد” وتأتي هذه المواجهه بعد أن تمكن فريق الأهلي من الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، على الجانب الآخر خاض الزمالك ركلات ترجيع مع فريق بيراميدز بعد إنتهاء الشوطين بالتعادل الإيجابي لهما، ومن المُنتظر أن يشهد هذا اللقاء منافسه شرسه كعادة الفريقين، ويسعى كلاهما في الفوز، وخاصةً فريق الاهلي بعد الخساره أمام غريمه التقليدي في السوبر الإفريقي 2024.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

يُمكنكم متابعة ديربي الكره المصريه من خلال قناة “أون تايم سبورت” حيثُ أنها الناقل الرسمي والحصري لنقلها، بالإضافه إلى قناة “أبو ظبي” الرياضيه.

قائمة الزمالك لـ كأس السوبر المصري

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، عمر جابر، أحمد محمود، محمود بنتايج، محمد حمدي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، زياد كمال، أحمد عبد الرحيم ايشو، محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو، كونراد ميشالاك، ناصر ماهر.
  • وفي الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، عمر فرج.

قائمة الأهلي لـ كأس السوبر المصري

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – كريم الدبيس – عمر كمال – يحيى عطية الله وأكرم توفيق.
  • خط الوسط: كريم نيدفيد – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد عبد الله – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – عمر الساعي.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – مصطفي أبو الخير – سمير محمد – بيرسي تاو – محمود كهربا – وسام أبو علي – رضا سليم.