أخبار مصر

آخر أخبار زياده المعاشات في شهر نوفمبر 2024 بعد اعلان ارتفاع اسعار البنزين في مصر .. الحكومة تُوضح

عمليات بحث مستمرة من المواطنين حول معرفة تفاصيل آخر أخبار زياده المعاشات في شهر نوفمبر، ويترقب الكثير من اصحاب المعاشات والتي يصلون الي 11.5 مليون موطن موعد الصرف بالزيادة الاخيرة التي تم تطبيقها في شهر مارس 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد الصرف.

آخر أخبار زياده المعاشات في شهر نوفمبر

وبالنسبة لآخر أخبار زياده المعاشات في شهر نوفمبر، ومن المنتظر وفقا لقانون التامينات الاجتماعية بقم 148 لسنة 2019 يكون موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 لأصحاب المعاشات ليكون الصرف في 1 نوفمبر 2024، ولن يتم صرف المعاش بوجود ايه زيادة في الصرف وحين يتم الاعلان عن زيادة ستقوم الهيئة القومية للتامينات بالاعلان عن الخبر.

منافذ صرف المعاشات

اضافت الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية الكثير و، العديد من المنافذ لصرف المعاشات من أجل التسهيل على كبار السن في حين بانه يمكن لاصحاب المعاشات صرف مستحقاتهم في شهر نوفمبر 2024 من خلال المنافذ التاليه..

  • من خلال ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM.
  • من خلال  المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.
  • من خلال منافذ البريد المصري الموجودة في أنحاء الجمهورية.
  • من خلال فروع البنوك الحكومية.

حقيقة زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024

حيث اعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية حقيقة زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024 ، حيث اعلنت الهيئة زيادة المعاشات في شهر يوليو من كل عام طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن قانون الضمان الاجتماعي والمعاشات الطبق في شهرفي فبراير الماضي بزيادة 15% لتحسين الوضع الاجتماعي والمعيشي لكافة المواطنين، وتم تنفيذ هذا القرار في شهر مارس الماضي. 2024، حيث من المقرر ان يتم صرف المعاش بالزيادة الجديدة من قبل رئيس الجمهورية ويعلن أنه سيتم تحديد موعد زيادة المعاش في يوليو 2025، فلانية لزيادة معاشات الشهر القادم