اخبار فنية

ليلي هتتجوز مين في الاخر؟.. موعد عرض مسلسل برغم القانون حلقة 26 على قناة ON وON دراما وWATCH IT حصرياً

بحث مستمر من المتابعين والمشاهدين حول معرفة متى موعد عرض مسلسل برغم القانون، في حين بان شهدت حلقة الأمس أحداث ومفاجئات غير متوقعة، لقد بدأت الأحداث تشتغل وتسعى ليلى للانتقام من أكرم بعد وفاه والدها بسببه، ولقد تالقت الفنانة “ايمان العاصي” بالعمل الفني، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد عرض الحلقة القادمة من المسلسل وهل سيُعدم أكرم ؟.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

واليكم موعد عرض مسلسل برغم القانون، وفي يوم الجمعة 18 اكتوبر لقد انتهي فريق العمل من تصوير اخر حلقات المسلسل تدور في إطار اجتماعي ويناقش واحدة من أهم القضايا وهي إثبات النسب، ذات يوم تفاجئت ليلى أن زوجها تركها بعد زواج دام 10 سنوات بشكل مثير وفي احداث غامضة بعد ان ترك لها طفلين، ويمكن لجميع المتابعين مشاهدة المسلسل عبر شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ7:30 مساء والإعادة تكون في تمام الساعة الـ1:15 صباحا وسيتم عرض الاعادة لتكون في تمام الساعة ال11:30 صباحا ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “اون” دراما في تمام الساعة ال10 مساءا.

تردد قنا ON الناقلة لمسلسل برغم القانون

وبعد ان وضحنا لكم متى سيتم عرض المسلسل فمن المنتظر بان يتم عرض الحلقة الجديدة عبر قناة “اون” من خلال التردد التالي..

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11602
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: HD

أبطال مسلسل برغم القانون

ويتالف العمل الفني من كوكبة لامعة من النجوم وهم..

إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

عرض مسلسل برغم القانون ( الاعادة )

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض المسلسل فمن المنتظر بان يتم عرض الإعادة الثانية في الساعة 11:30 صباحا ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة اون دراما في الساعة 10 مساء