الرياضة

“مواجهة من العيار الثقيل” .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة

شهدت محركات البحث خلال الوقت الحالي، كثرة التساؤل عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، وذلك من قبل الملايين من عُشاق الكره المصريه بشكل خاص، نظراً لأن تلك المواجهه تكون في ضوء منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي يشارك بها 4 فرق، الأهلي والزمالك، وسيراميكا كليوباترا، وبراميدز، وسوف تشهد حماس كبير من الجميع، إليكم عبر السطور التاليه، سنتعرف معاً على أبرز المعلومات الخاصه باللقاء.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

من المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر 2024، في تمام الساعه الرابعه وخمس دقائق عصراً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، أما عن الأمارات التي تستضيف البطوله، فتكون في تمام الساعه الخامسه وخمس دقائق، وذلك على أرض ستاد محمد بن زايد، ويقاتل الزمالك في هذا اللقاء، حتى يتمكن من الحصول على اللقب الخامس في تاريخه، ويواصل إنتصاراته بعد الفوز ببطولة السوبر الافريقي 2024 على حساب المارد الأحمر، عن طريق ركلات الجزاء، أما عن بيراميدز، فإنه يدخل اللقاء بعد حصوله على بطولة كأس مصر.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 2024

يتم إذاعة اللقاء عبر ثلاث قنوات مجانيه، وهم أبو ظبي الرياضيه، وإم بي سي مصر 2، وقناة أون تايم سبورت، حتى يتم إتاحة المجال أمام جميع الجماهير في مشاهدة البطوله المحليه المميزه.

قائمة الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك – مصطفى الزنارى – جيفرسون كوستا.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – كونراد ميشالاك – أحمد عبد الرحيم إيشو.
  • خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.