الرياضة

كأس السوبر المصري 2024 مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والجوائز المالية.. التفاصيل كاملة

تنتظر عشاق كرة القدم المصرية وبالتحديد مشجعي المارد الاحمر والفارس الابيض المباريات المرتقبة المقامة في كأس بطولة السوبر المصري 2024 في النسخة الثانية بالنظام الجديد، والتي من المقرر لها ان تقام في الإمارات بمشاركة أربعة فرق هي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، ومن خلال المقال التلاي سوف ننشر لكم مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة.

كأس السوبر المصري 2024

ننشر لكم مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 في نصف النهائي والنهائي وايضًا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع..

جاءت مواعيد نصف النهائي كأس السوبر المصري 2024

وتمثلت مواعيد نصف النهائي كأس السوبر المصري 2024 في التالي..

  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري ، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة وستقام المباراة على استاد آل نهيان.
  • كما يأتي موعد الأهلي امام سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على استاد محمد بن زايد.

موعد مباراة المركز الثالث والرابع

  • كما جاء موعد مباراة المركز الثالث والرابع يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على استاد آل نهيان.

 مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2024

  • وسيأتي موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2024 بين الفائز من مباراة الزمالك و بيراميدز، والفائز من مباراة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام المباراة استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وبالنسبة الى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري، فمن المقرر ان يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة MBC MASR2، هذا بالاضافة الى نقلها من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

جوائز كأس السوبر المصري 2024

  • سوف يتقاضي الفائز بلقب السوبر المصري على مبلغ قيمته 250 ألف دولار.
  • كما سيتقاضر الوصيف على مبلغ مقادره 125 ألف دولار.
  • وسيحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 75 ألف دولار.
  • وايضًا سيحصل صاحب المركز الرابع على مبلغ بمقدار 50 ألف دولار.