الرياضة

لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 في تصفيات كأس أسيا

يخوض المنتخب العراقي مواجهته المرتقبة أمام منتخب كوريا الجنوبية حيث سيلتقي المنتخبان ظهر اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، في الجولة الرابعة بتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويبحث المنتخب العراقي عن تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة من أجل المنافسة ووضع قدمه في رحلة تحقيق حلم التأهل لمونديال العالم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

يتساءل جمهور كرة القدم في كل مكان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية حيث ستكون المواجهة محفوفة بالمخاطر، وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل الفوز خاصاً بعد استمرار ملاحقة منتخب كوريا الجنوبية لأسود الرافدين الذين يحرصون على مواصلة تقديم مستوى جيد، فقد نجح لاعبي منتخب العراق في اكتساب ثقة الجمهور بعد أن حقق الانتصارات في الجولات السابقة.

من المقرر أن يتم نقل لعبة العراق وكوريا الجنوبية على قناة بي إن سبورت 2 القطرية، التي تعد الناقل الرسمي لتصفيات كأس العالم، وقناة الكأس الرياضية 5، وبعض التوقعات تشير إلى نقل المواجهة على قناة الرابعة الرياضية.

يحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 7 نقاط محقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، فيما جاء منتخب كوريا الجنوبية برصيد 7 نقاط محتل المركز الأول بعد أن حقق ذات النتائج، لذلك ستكون المواجهة صعبة للغاية على المنتخبين.

توقيت لعبة العراق وكوريا الجنوبية

سيتم نقل لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثانية ظهراً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والعراق وقطر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.