رخصت وهتطبخها النهاردة مشوية اسعار الفراخ البيضاء اليوم 14 أكتوبر 2024

رخصت وهتطبخها النهاردة مشوية اسعار الفراخ البيضاء اليوم 14 أكتوبر 2024

لا يسهل أن تخلو مائدة من طبق الفراخ الشهي بجوار الأصناف الأخرى، فلكي تقدم لأطفالك وجبة متكاملة عليك أن توفر البروتين، ولكن في الفترة السابقة لم تكن اسعار الفراخ البيضاء مستقرة، لذلك يستمر البحث عن سعرها يومًا بيوم، ومن خلال موقعنا اقرأ نيوز نتابع معك أسعار الفراخ البيضاء اليوم مع توضيح الفرق بين سعرها في المزارع والمحال التجارية.

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

على الرغم من الارتفاع السابق في أسعار الدجاج في السوق المصري إلا أن السعر حاليًا يمر بفترة من الاستقرار النسبي، حيث انخفض السعر حوالي 2 إلى 3 جنيهات عن سعرها أمس، وأصبح يمكنك شرائها من المزرعة بقيمة 75 إلى 80 جنيهًا للكيلو، بينما شرائها من المحلات سيكلفك ما بين 90 إلى 95 جنيه للكيلو وحسب المحل الذي تقوم بالشراء منه.

الفراخ النهاردة بكام

إذا كنتَ من محبي البانيه يمكنك شراءه بسعر 195 إلى 200 جنيه للكيلو، وذلك من المحلات فقط، بينما الدبابيس فهي متوفرة بسعر 98 إلى 100 جنيه، والكبد والقوانص تُباع مقابل 85 جنيه للكيلو الواحد، وقد تجد بعض التفاوت البسيط في السعر بسبب اختلاف المتاجر والمناطق.

أسعار الفراخ البلدي في السوق

تستطيع شراء الفراخ البلدي من المزرعة مقابل 100 إلى 105 جنيه للكيلو، وقد حقق كيلو الفراخ البلدي حوالي 120 جنيه خلال الفترة السابقة، ويمكنك شرائها من المتاجر بواقع 118 إلى 126 جنيهًا.

الفراخ الساسو بكام

إن كنتَ تنوي شراء الفراخ الساسو فهي متوفرة بسعر 96 جنيه للكيلو في المزارع، بينما شرائها من المتاجر فسيكلفك 106 جنيه، وقد تتغير الأسعار بنسب طفيفة من محل لآخر.

اسعار الفراخ الأمهات

الدجاج الأمهات يُباع مقابل 70 جنيه للكيلو في المزارع المخصصة بتربية الدواجن وتسمينها، بينما تبيعه المحلات بـ 80 جنيه للكيلو الواحد.

في النهاية قدمنا لكم تفاصيل اسعار الفراخ البيضاء اليوم مع إضافة أسعار الأنواع الأخرى من الدجاج لتتمكن من تقرير الأنسب لأسرتك، وبالهناء والشفاء.