الرياضة

إتفرج ببلاش.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

مواجهة مثيرة يستعد لها المنتخب المصري حيث سيلاقي منتخب موريتانيا مساء اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، ويبحث المنتخب المصري عن تحقيق الفوز بعد النتائج الجيدة التي حققها في لقاءاته السابقة، ومن المقرر أن تنعقد مباراة مصر وموريتانيا على استاد القاهرة الدولي وسط توافد الجماهير لتقديم الدعم للمنتخب المصري.

في إطار الاستعداد لمباراة مصر وموريتانيا أعلن المدير الفني حسام حسن عن إجراء بعض التغيرات على تشكيلة المنتخب المصري في اللقاء المرتقب، فمن المتوقع أن يتغيب اللاعب محمد هاني عن المواجهة بسبب الإصابة، وسيتم الدفع باللاعب عمر مرموش بالتشكيلة الأساسي إلى جانب النجم محمد صلاح، وسيبذل اللاعبين جهودهم المكثفة من أجل عبور المنتخب الموريتاني واكتساب النقاط الثلاثة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

مع استعداد الجمهور لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يتساءل الكثير من المتابعين عن القنوات الناقلة للقاء المرتقب، ساعين لاستقبال تردد القنوات التي ستنفرد بنقل المواجهة، فمن المقرر أن تعرض على قناة أون تايم سبورت وقناة بي إن سبورت، وقناة سبورت تي في.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسعودية والعراق، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة مصر ضد موريتانيا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، عبد المنعم، أحمد بيكهام، أحمد كوكا.
  • خط الوسط: مروان عطية، تريزيجيه، حمدي فتحي.
  • خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد ونجم ليفربول محمد صلاح.