الرياضة

لعبة العراق اليوم: القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

قمة عربية مثيرة يترقبها جمهور كرة القدم حيث سيلتقي المنتخب العراقي أمام نظيره المنتخب الفلسطيني في مواجهة صعبة جداً سوف تنطلق اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2024، ويسعى أسود الرافدين لتحقيق النصر على الفدائي الفلسطيني الذي بدوره أيضاً يعلق أمال كبيرة من أجل اكتساب العلامة الكاملة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

مع اقتراب انطلاق مباراة العراق وفلسطين تزايد بحث الجمهور عن القنوات المجانية الناقلة للقاء، لذلك الكثير من المشجعين في الوطن العربي يترقبون انطلاق هذه المباراة الهامة والمثيرة، لذلك سنعرض إليكم زوارنا الكرام في السطور التالية القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق وفلسطين، وسيعمل المنتخبان بجد من أجل الخروج بأفضل النتائج واحتجاز بطاقة التأهل لمونديال العالم.

هناك العديد من القنوات التي ستنقل لقاء المنتخب العراقي مع منتخب فلسطين حيث ستذاع المواجهة على قناة بي إن سبورت، إلى جانب قناة الكأس الرياضية 6، وقناة سبور سمارت، وتشير بعض المصادر أن قناة الرابعة العراقية ستعمل على نقل اللقاء لكن لم يتم تأكيد صحة الخبر.

تنطلق مباراة العراق وفلسطين في تمام التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

سقط المنتخب العراقي في فخ التعادل السلبي أمام منتخب الكويت حيث انتهت المواجهة بدون تسجيل أهداف، ليحصد أسود الرافدين على نقطة واحدة فقط، ويرتفع رصيد نقاطه إلى 4 نقاط.