الأقسام: الرياضة

مايفوتكش| كولر ينقذ نجم الأهلي وبلعيد في الزمالك ومفاجأة حسام حسن

«ميفوتك» خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يومياً، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخلها أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وبقية الأندية المصرية.

كوهلر ينقذ نجم الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كوهلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرارا جديدا وحاسما مع أحد لاعبيه بشأن الاستمرار داخل القلعة الحمراء من عدمه في المرحلة المقبلة، بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالرحيل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

3 صفقات حمراء في الأهلي

يضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات الأخيرة على مفاوضاتهم مع إدارة نادي Z للحصول على خدمات 3 لاعبين من صفوف الفريق الذي صعد إلى الأضواء مؤخرًا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

هل يضحي كوهلر بياسر إبراهيم من الأهلي؟

يشهد خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسة شرسة مع بداية الموسم الجديد، حيث يتنافس رامي ربيعة وياسر إبراهيم والثنائي الجديد أشرف داري ويوسف أيمن على حجز مكانهم في التشكيلة الأساسية. تشكيلة العمالقة الحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

زين الدين بلعيد في الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبدت إدارة النادي برئاسة حسين لبيب اهتمامها بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد الذي كان هدفا سابقا للنادي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

مفاجأة حسام حسن قبل مباراة مصر وموريتانيا

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على تغيير في التكتيك أمام موريتانيا بتغيير خطة اللعب إلى 4-4-2 بدلا من 3-4-3 أو 4-3-3 التي اعتمدها في مواجهته السابقة. مباريات في ظل تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت. الألمانية حاليا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط