الأقسام: الرياضة

قرار عاجل من حسام حسن تجاه محمد عبد المنعم في معسكر المنتخب.. اعرف التفاصيل

حالة من الحزن تسيطر على محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر ونيس الفرنسي، خلال تواجده الحالي في معسكر “الفراعنة” الجاري، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2025. كأس الأمم الأفريقية، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريقه خلال المباريات الماضية.

حسام حسن يعقد جلسة خاصة مع محمد عبد المنعم

وعلمت “الوطن سبورت” من مصدر مطلع داخل منتخب مصر، أن المدير الفني للمنتخب عقد جلسة خاصة مع محمد عبد المنعم، على هامش المران، خلال الساعات الماضية، لمساندته ومطالبته باحتياجه. للخروج من هذا الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب، مشيراً إلى أن ما يحدث معه في بداية مشواره الاحترافي خارجاً كان أمراً طبيعياً نظراً للأجواء المختلفة.

وأضاف أن العميد شدد أيضا على الجهاز المساعد له بالعمل على إعداد أنفسهم نفسيا، استعدادا للمباراتين المقبلتين أمام موريتانيا، من أجل ضمان تأهل “الفراعنة” إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، بعد أن كانوا في المركز الثاني. تمكن من الحصول على العلامات الكاملة في أول مباراتين بالمجموعة.

رسالة حسام حسن للاعبي المنتخب بخصوص محمد عبد المنعم

واختتم المصدر أن المدير الفني لمنتخب مصر تحدث مع اللاعبين عن ضرورة الالتفاف حول عبد المنعم وإخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها اللاعب بسبب رغبته في المشاركة أساسيا مع فريقه الفرنسي بعد تحقيقه. حلمه وبداية رحلته مع رحلة الاحتراف الأجنبي.