الأقسام: الرياضة

كواليس معسكر منتخب مصر.. وتفاصيل جلسة حسام حسن ومحمد صلاح الخاصة

وتسود حالة من التفاؤل داخل المعسكر الحالي لمنتخب مصر، حيث يستعد المنتخب لخوض مباراتين أمام موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر المقبل، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025. الأمم، والذي يسعى من خلاله للحصول على النقاط الثلاث والاستمرار في صدارة ترتيب مجموعته.

وعلمت “الوطن سبورت” كواليس معسكر المنتخب المصري خلال الساعات الماضية، قبل يومين من انطلاق مباراة الجولة الثالثة أمام موريتانيا، كما تعرف على تفاصيل اللقاء بين المدير الفني للفراعنة ومنتخب مصر. محمد صلاح كابتن المنتخب الوطني.

حماس وتركيز شديد في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

ويسود حماس ونشوة وتركيز في الاستعدادات سواء من جانب الجهاز الفني أو بين اللاعبين بشكل عام، وحث حسام حسن كافة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين وعدم الالتفات لما يحدث. ما حدث خلال الساعات الماضية، بإصابة نبيل عماد دونجا، وغيابه عن مباراة الجمعة المقبل. على ستاد القاهرة الدولي.

ماذا حدث بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر؟

شهد معسكر منتخب مصر، خلال الساعات الماضية، جلسة خاصة بين حسام حسن ومحمد صلاح، على هامش مران الفراعنة الأخير، حيث تحدث المدير الفني مع كابتن المنتخب حول عدد من التعليمات الفنية، بعضها تكتيكي. الجمل، وتحديد مهام محمد صلاح داخل الملعب باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف الفراعنة. كما طلب منه «العميد» نقل كافة التعليمات لزملائه وممارسة دوره كقائد للمنتخب الوطني.

تفاصيل جلسة محمد صلاح مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا.. ماذا قال لهم؟

بدوره، تواصل محمد صلاح مع زملائه في منتخب مصر، وحرص على نقل آخر التعليمات التي جاءت من حسام حسن. كما أكد على ضرورة استغلال جميع اللاعبين فترة ارتداء قميص المنتخب الوطني والعمل على تقديم أفضل أداء والظهور بمستويات مميزة وتحقيق العلامات الكاملة في المباراتين المقبلتين مثلما حدث في الماضي. مخيم.