أيمن عبد العزيز: فيتوريا ظُلم.. والسوشيال ميديا سبب عدم اهتمام الجماهير بالمنتخب

أيمن عبد العزيز: فيتوريا ظُلم.. والسوشيال ميديا سبب عدم اهتمام الجماهير بالمنتخب

أعرب أيمن عبد العزيز، المدير الفني الحالي لفريق الإنتاج الحربي ومدرب منتخب مصر السابق، عن حزنه العميق لعدم الاهتمام الإعلامي بمعسكر الفراعنة الحالي والمواجهة المرتقبة مع موريتانيا في كأس الأمم الأفريقية. التصفيات، في ظل الحديث المستمر عن الأندية فقط.

وأوضح “عبد العزيز” خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “مدرب منتخب مصر يسير بخطوات ثابتة وصحيحة 100%، والاستعانة بلاعبين من المنتخب الأولمبي السابق أمر جيد للغاية لتحديد سفك الدماء، وهذه الخطة تم وضعها من قبل الجهاز الفني”. للفراعنة السابقين بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

أيمن عبد العزيز: عمر مرموش يمتلك إمكانيات عالية

عمر مرموش، لاعب منتخب مصر

وأضاف: “لاعب يتمتع بإمكانات عالية، ويتميز بالسرعة أثناء التدريبات والمباريات بسبب اللعب في الدوري الألماني، حيث تابعته خلال تدريبات منتخب مصر”.

وأشار إلى أن “البرتغالي روي فيتوريا المدرب السابق لمنتخب مصر تعرض للظلم، حيث كان يعمل بشكل جيد رغم النتائج السلبية في بطولة أمم أفريقيا، إلا أن الأرقام التي قدمها الاتحاد الأفريقي تضعنا في مصاف المتابعين”. أفضل 3 فرق في دور المجموعات، ولا يوجد فريق ضعيف في البطولة”. قارة أفريقيا اليوم.

أيمن عبد العزيز: قمت ببناء فريق إنتاج حربي جديد

وتابع: “مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في تراجع الاهتمام العام في الآونة الأخيرة بحضور مباريات منتخب مصر، حيث تم توجيه الاهتمام لمباريات الأندية فقط”، مختتمًا: “بنيت فريقًا جديدًا للإنتاج الحربي، وهدفنا هذا الموسم”. هو التقدم إلى دوري المحترفين ثم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».