نجم الأهلي يخطط للرحيل إلى المصري على طريقة صلاح محسن (خاص)

نجم الأهلي يخطط للرحيل إلى المصري على طريقة صلاح محسن (خاص)

يعتزم نجم جديد ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ابتعاده عن الحسابات الأساسية للسويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي. .

وعلمت “الوطن سبورت” أن كريم نيدفيد، لاعب وسط النادي، أصبح على أعتاب الرحيل عن الأهلي بقرار من السويسري مارسيل كوهلر، الذي أكد أنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب في الموسم الجديد، خاصة في ظل تعرضه للإصابة. للإصابات المتكررة على مدار الموسم الماضي ومنذ انتهاء إعارته مع النادي. المستقبل الحديث.

كريم نيدفيد يرفض الإعارة ويصر على الرحيل مجانًا

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

ورفض كافة العروض التي قدمت له من مسئولي النادي الأهلي من أجل الذهاب على سبيل الإعارة لأحد الأندية، وأصر على الرحيل بشكل نهائي.

يخطط كريم نيدفيد للرحيل مجاناً عن النادي الأهلي إلى النادي المصري البورسعيدي، أسوة بصلاح محسن الذي تنازل عن باقي مستحقاته للنادي الأهلي لينتقل إلى المصري البورسعيدي مجاناً. صفقة انتقال خلال شهر يناير من الموسم الماضي.

النادي الأهلي لديه عرض جدي من نادي Z للحصول على خدمات كريم نيدفيد، لكن اللاعب يرفض تماما الرحيل عن طريق الأهلي، ويصر على الرحيل للمصري في ظل علاقته الجيدة مع المدير الفني للفريق. فريق بورسعيد علي ماهر.

كريم نيدفيد ينتظر منصبه في الأهلي

وينتظر اللاعب موقفه في الأهلي، كما ينتظر أن تعقد لجنة التخطيط الكروي جلستها مع مارسيل كوهلر، لتقرر مصيره بشكل نهائي.