حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا

حسام حسن يلجأ لنجم الأهلي في منتخب مصر.. وتغيير خطة اللعب ضد موريتانيا

يواصل المنتخب المصري تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعداداته لمواجهة نظيره موريتانيا الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2025. ويأمل من خلاله الحصول على النقاط الثلاث والاستمرار في صدارة ترتيب مجموعته.

كوكا حل محل حسام حسن في الجبهة اليسرى لمنتخب مصر ضد موريتانيا

يشهد حسام حسن تدريبات خاصة لنجم الأهلي أحمد نبيل كوكا، من أجل تجهيزه لشغل مركز الظهير الأيسر أمام موريتانيا، في ظل إصابة محمد حمدي الظهير الأيسر الأساسي الحالي في الفراعنة. “المعسكر.

وبمشاركة محمد صلاح يواصل منتخب مصر تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا

واستقر خلال التدريبات الأخيرة على “كوكا” بديلا لمحمد حمدي في منتخب مصر أمام موريتانيا، خاصة أن المباراة ستشهد تغييرا في تكتيك “القائد” بتغيير خطة اللعب إلى 4- 4-2 بدلاً من 3-4-3 أو 4-3-3 التي اعتمدها في مبارياته الماضية في ظل تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني حالياً، ورغبة المدير الفني للمنتخب في ويعتمد عليه في مركز المهاجم الثاني خلف مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وشهدت تدريبات منتخب مصر، خلال الساعات الماضية، اكتمال صفوف الفراعنة في المعسكر الحالي، ومشاركة محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود صابر ومحمد عبد المنعم في التدريبات.