الأقسام: الرياضة

صفقات الأهلي الجديدة.. اتجاه للاكتفاء بلاعبين فقط قبل ميركاتو يناير

تسابق إدارة النادي الأهلي الزمن خلال الفترة الحالية، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل غلق باب الانتقالات في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

صفقتان في الهجوم لدعم المارد الأحمر

ويسود الاتجاه حاليا لتكملة خط هجوم العملاق الحمر، بجناح ومهاجم جديد لتدعيم العملاق الحمر، خاصة في ظل تواجد الفلسطيني وسام أبو علي فقط في مركز المهاجم الصريح، بحسب ما قال مختار مختار. كشف رئيس لجنة التخطيط بالنادي.

وقال في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية، إن هناك صفقتين محتملتين خلال الأيام الحالية، والأغلب أن هذه الصفقات ستكون في الخط الأمامي، مشيراً إلى أن هناك أكثر من اسم مقترح للإدارة الحمراء، بما في ذلك الصفقات الأجنبية.

وبحسب مصدر مطلع فإن الاتجاه الأكبر هو الاكتفاء بصفقتين فقط خلال الفترة الحالية، على أن يتم تقييم الوضع داخل الفريق خلال شهر يناير المقبل، وإذا احتاج الفريق إلى صفقات جديدة فسيتم التعزيز. سيتم إجراؤه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على طلبات المدير الفني مارسيل كوهلر.

وتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 4 لاعبين وهم: يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من الدحيل القطري، أشرف داري لمدة 4 مواسم قادما من بريست الفرنسي، يحيى عطية الله لمدة موسم من نادي بريست الفرنسي. سوتشي روسيا وعمر الساعي لمدة خمسة مواسم قادما من الإسماعيلي. .