مفاجأة جديدة داخل ريال مدريد بسبب الكرة الذهبية

مفاجأة جديدة داخل ريال مدريد بسبب الكرة الذهبية

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بشأن الاستعدادات للاحتفال بفوز أحد نجوم الفريق بالكرة الذهبية “الكرة الذهبية” لعام 2024.

ويتنافس العديد من نجوم ريال مدريد على جائزة الكرة الذهبية، مثل البرازيلي فينيسيوس جناح الفريق، والفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثاً للبلانكو قادماً من باريس سان جيرمان، والإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط الفريق، جياني كارفاخال، لاعب وسط الفريق. الظهير الأيسر للفريق، وتوني كروس الذي أعلن اعتزاله مؤخرًا.

ريال مدريد واثق من أن فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فهو واثق من أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية، بعد أن قدم مستوى متميز مع الفريق في الموسم الكروي الماضي 2023-2024 مع الميرينجي.

وأكدت الشبكة أنه تم إبلاغه بشكل غير رسمي بفوزه بالجائزة هذا العام، وأن ريال مدريد بدأ بالفعل الاستعدادات في الفالديبيباس بشأن وضع الآلية اللازمة للفوز بالكرة الذهبية، خاصة وأنهم يقدرون الجائزة على أنها فوز. لقيم الميرينجو.

أرقام وبطولات فينيسيوس الموسم الماضي

وشارك فينيسيوس الموسم الماضي في 39 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 24 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة. كما حصل على الألقاب التالية:

– أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.

– أفضل لاعب في نهائي السوبر الإسباني.

– بطل السوبر الإسباني .

– بطل دوري أبطال أوروبا.

– بطل الدوري الإسباني .

– بطل السوبر الأوروبي .