سببان يمنعان الأهلي من تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق

سببان يمنعان الأهلي من تجديد عقود 7 لاعبين بالفريق

أصبح مصير تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مهددا بالتأجيل خلال الفترة المقبلة، بسبب ضغط المباريات.

معركة العين وبداية الدوري ومجموعات الأبطال تهدد تحركات الإدارة لتجديد عقود اللاعبين

وتنتهي عقود 6 من لاعبي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وهم: “بيرسي تاو، ورامي ربيعة، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وطاهر محمد طاهر”، بالإضافة إلى تمديد عقد. حمزة علاء حارس مرمى الفريق وتعديله بعد تألقه الكبير مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

كشف مصدر مطلع داخل النادي، أن ضيق الوقت سيمنع إدارة الأهلي من فتح ملف التجديد للاعبي الفريق الأول. ويختتم العمالقة الحمر مباراة بطولة السوبر المحلية يوم 24 أكتوبر المقبل، ليستعدوا بعدها للمباراة المرتقبة أمام العين الإماراتي.

وبعد 5 أيام، سيلتقي الأهلي مع نظيره العين الإماراتي، في كأس الإنتركونتيننتال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وبالتالي لن يكون هناك وقت كافي للجلوس مع اللاعبين.

وبعد انتهاء مباراة العين الإماراتي، ستكون مع انطلاق بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق نهاية الشهر الجاري، ومن ثم سيفتتح العملاق الأحمر مبارياته في دور المجموعات الإفريقي. دوري أبطال أوروبا، وتحديداً في السادس والعشرين من نوفمبر المقبل أمام ستاد أبيدجان بالقاهرة.