الأقسام: الرياضة

على رأسهم إمام عاشور.. توصية جديدة من لجنة تخطيط الأهلي لـ3 نجوم

شهدت الساعات الماضية داخل النادي الأهلي وجود توصية خاصة من لجنة تخطيط القلعة الحمراء برئاسة مختار مختار، لثلاثة نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في إطار سياسة تحفيزهم ورفع معنوياتهم أمام وينافس في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، بداية من سيراميكا كيلو باترا. اليوم 20 أكتوبر.

رسالة قوية من رئيس لجنة التخطيط بالأهلي لإمام عاشور

ووجه “مختار” رسالة إلى الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، قبل سفر وفد الأهلي إلى الإمارات للاستعداد لمنافسات السوبر المصري ومباراة سيراميكا المقبلة، مؤكدا على قدرات اللاعبين الثلاثة. وأشاد بإمكانياتهم القوية مع العملاق الأحمر.

وجاءت رسالة رئيس لجنة التخطيط بالأهلي لإمام عاشور قوية، مفادها أن الاستمرار في تقديم مستويات قوية أمر مهم ورائع، والجميع ينتظر عودته لمستواه، لمساعدة الأهلي على الفوز. البطولات والألقاب محليا وقاريا من جديد.

ماذا قال مختار مختار عن كهربا وأفشة داخل الأهلي؟

وتمنى مختار مختار لـ”كهربا” أن يعود للظهور بالتشكيل الأساسي، مشيراً إلى أنه يحب رؤية مهاجم العملاق الأحمر بشكل مستمر في الملعب، لأنه لاعب مميز ويمتلك إمكانيات فنية عالية ستمنح الفريق القوة بلا شك. في الجانب الهجومي.

وأخيراً حملت رسالة رئيس لجنة التخطيط بالأهلي إشادة كبيرة بـ”أفشة”، إذ قال مختار مختار إن اللاعب قدم مستويات جيدة ويصنع الفارق دائماً عند المشاركة في مباريات الأهلي فهو لاعب. مع إمكانات كبيرة.