قرار كولر ينقذ لاعب الأهلي من الرحيل بسبب علي معلول

قرار كولر ينقذ لاعب الأهلي من الرحيل بسبب علي معلول

اتخذ السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا جديدًا وحاسمًا مع أحد لاعبيه بشأن الاستمرار داخل القلعة الحمراء من عدمه في المرحلة المقبلة، بعد ارتباط اسم اللاعب بالرحيل. العمالقة الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي يوم 25 أكتوبر الجاري.

ماذا قرر مارسيل كوهلر مع كريم الدبيس في الأهلي؟

وعلمت “الوطن سبورت” أن قرار الأهلي الأخير أنقذ لاعب الأهلي كريم الدبيس من الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، حيث أصر المدرب السويسري على بقاء اللاعب في صفوف العملاق الحمر وعدم الخروج. على سبيل الإعارة أو للبيع النهائي في الفترة الحالية.

وجاء قرار المدير الفني للنادي بالإبقاء على كريم الدبيس لاعبا في الفريق الأول وعدم إهمال خدماته نظرا لحاجة خدماته في الموسم الجديد حيث يعد حاليا البديل الجاهز في مركز الظهير الأيسر للمغربي يحيى عطية. الله خاصة في ظل إصابة التونسي علي معلول في وتر العرقوب وغموضها. موقفه مع الأحمر.

وعد جديد من كوهلر للدعيس في الأهلي

ووعد “المبرد” كريم الدبيس بالحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة في ظل منافسة الأهلي على أكثر من بطولة وحاجة الأحمر لجميع أعضائه في المرحلة المقبلة.

ويشبه قرار كوهلر مع كريم الدبيس موقفه الأخير مع كريم نيدفيد لاعب الأهلي، والذي تقرر أيضًا الاحتفاظ به وعدم إضاعة خدماته في الموسم الجديد لنفس السبب، وهو أن الأهلي. الأهلي يحتاج إلى كل أعضائه في المرحلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام سيراميكا كيلو باترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي ستقام يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات.