الأقسام: الرياضة

تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة بعد جلسة رمضان وكولر

حددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في الساعات الأخيرة، أحدث الصفقات الصيفية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد جلسة اتفاق بين السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني، ومحمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي. والتي جرت خلال الأيام الماضية داخل أسوار قلعة العملاق الأحمر.

أكد مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط بالنادي، وجود تعزيزات في صفوف العملاق الأحمر قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، محددًا آخر صفقاته الصيفية بعد جلسة الاتفاق بين كوهلر ومحمد رمضان.

الجلسة بين كوهلر ومحمد رمضان تفتح الباب أمام صفقة محلية ومهاجم أجنبي

ومن المقرر أن يتعاقد النادي الأهلي خلال الأيام الحالية مع اثنين من خط الهجوم أحدهما أجنبي والآخر محلي، ليغلق بعدها باب صفقاته الصيفية للموسم الجديد يوم 25 أكتوبر المقبل، بحسب ما ذكره “مختار”. وأوضح في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة.

خريطة صفقات الأهلي الجديدة.. مختار مختار يكشف التفاصيل

وأوضح رئيس لجنة التخطيط للقلعة الحمراء، أن هناك اتفاق كامل بينه وبين محمد رمضان حول هذا الملف، وكانت الجلسة بينهما مثمرة في ظل وجود تنسيق كامل بين المدير الفني للقلعة الحمراء و المدير الرياضي على الملفات بشكل عام.

واختتم مختار مختار تصريحاته بشأن صفقات الأهلي الجديدة، مشيراً إلى أن الجميع يعمل على تقديم الصفقات المطلوبة سواء لجنة التعاقدات أو لجنة التخطيط.