الأقسام: الرياضة

بيقولوا.. الأهلي يحل أزمة السوبر المصري وتحذير كولر وفشل صفقة الزمالك

“يقولون” خدمة إخبارية تقدمها “الوطن سبورت” لقراءها يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر التطورات والملفات المتنوعة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

الأهلي يحل أزمة كأس السوبر المصري

وافق المسؤولون على تواجد حكام مصريين في بطولة كأس السوبر المصري المقررة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

تحذير جديد من كوهلر للاعبي الأهلي

عقد المدرب السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مع لاعبي فريقه للحديث عن قرعة مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتحديات المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

لاعب فاركو يدخل حسابات الأهلي

دخل محمود جهاد، لاعب وسط نادي فاركو ونجم المنتخب الأولمبي، في دائرة اهتمام النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عام 2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

صفقة الزمالك فشلت

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن سبب رفضه الموافقة على رحيل أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك وفشل الصفقة في الأيام الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري

طلب مسئولو نادي الزمالك، خلال الاجتماع التنسيقي لكأس السوبر المصري خلال الساعات الماضية، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل موعد مواجهة بيراميدز في نصف نهائي البطولة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

تعليق إمام عاشور على استبعاده من قائمة منتخب مصر

رد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، على عدم انضمامه لمنتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية استعدادا لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط