شقيق حسين الشحات يدافع عن اتهام أمير توفيق بالتربح من منصبه بلجنة التعاقدات

شقيق حسين الشحات يدافع عن اتهام أمير توفيق بالتربح من منصبه بلجنة التعاقدات

تحدث محمد الشحات، شقيق حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، ووكيل أعماله، عن دور أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي السابق، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة “بالأحمر”. شركة كرة القدم، بعد اتهامه بالتربح من منصبه السابق في لجنة التعاقدات.

اتهامات القندوسي لأمير توفيق

وكان أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى كليوباترا سيراميكا، قد أثار الجدل في تصريحات تلفزيونية، اتهم فيها أمير توفيق بالتربح من منصبه كرئيس لجنة التعاقدات بالأهلي، والحصول على عمولات دون علم النادي، قبل أن يتم تعيين الأحمر. وتم التحقيق مع اللاعب وأمير توفيق للتحقيق، بحضور النادي. المستشار القانوني للنادي الذي برأ أمير توفيق من تهمة التربح، دفع النادي إلى إصدار بيان رسمي يفيد بعرض القندوسي للبيع.

شقيق حسين الشحات: أمير توفيق واضح وصريح ومحترف دائما

نشر محمد الشحات، وكيل حسين الشحات، اللاعب وشقيقه الأكبر، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة خاصة لأمير توفيق، عقب قرار إعادة تشكيل لجنة التعاقدات، و وجاءت رسالة شقيق لاعب الأهلي كالتالي: “أولا أتمنى لأمير توفيق كل التوفيق في كل شيء”. خطواته القادمة. ثانيا هاتين الكلمتين كنت أريد قولهما في كثير من المواقف، ومنعني وجود أمير توفيق وقتها مديرا للتعاقدات لسببين. الأول كان وجود حسين في النادي، والثاني أنهم في كثير من الأحيان مواعيد تجديد العقود، وهذا لن يكون وقتا مناسبا لأي حديث.

وأضاف: “اليوم، بعد إعادة هيكلة إدارة التعاقدات وتفرغ أمير توفيق لعمله كرئيس تنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي، أريد أن أقول إن في كل مرة جلسنا مع أمير توفيق لتجديد عقد حسين، كان دائما واضحا”. صريح ومحترف في أسلوبه وكلماته. وقدم لنا بمنتهى الوضوح موقف النادي وأي طلب منا. وبعيداً عن ما عرضه النادي، طلب مهلة لعرض الأمر على الإدارة قبل أي رد، مقدراً أن كل كلمة هي رد رسمي من النادي. لم نسمع منه كلمة واحدة وتغير الأمر. فلم يقل كلمة ثم غيرها وقال: لا، قصدت ذلك. الأمر واضح دائمًا، وبالمناسبة، أحيانًا يكون الأمر مزعجًا، لكن في النهاية، هذه هي أفضل وأسرع طريقة للتفاوض”.

واختتم: “شكرًا على الفترة التي قضاها في إدارة التعاقدات، أولاً كمشجع للنادي الأهلي ثم كممثل لحسين الشحات خلال الفترات التي جدد فيها عقده مع النادي، وبالتوفيق إن شاء الله”. في المرحلة المقبلة كمدير تنفيذي لشركة كرة القدم”.