الأقسام: الرياضة

محمد رمضان يطيح بـ بيرسي تاو خارج الأهلي.. 3 أسباب وراء القرار وفرصة وحيدة

استقر محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، على موقفه بشأن تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وعلمت “الوطن سبورت” أن هناك قراراً مبدئياً من المدير الرياضي والمسؤول الأساسي عن تجديد عقود اللاعبين بعدم تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو لثلاثة أسباب.

أسباب رفض محمد رمضان تجديد عقد بيرسي تاو في الأهلي

بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي

السبب الأول والأبرز الذي دفع محمد رمضان إلى رفض تجديد عقده هو أن اللاعب يحصل على راتب سنوي ضخم في الموسم الواحد يصل إلى مليون و250 ألف دولار.

بينما السبب الثاني هو دخول اللاعب في عدد من الأزمات مع الجهاز الفني الحالي للفريق وعلى رأسهم السويسري مارسيل كوهلر، اعتراضا على عدم مشاركته أساسيا مع الفريق خلال مباريات الموسم الماضي.

السبب الثالث والأخير هو كبر سن اللاعب الذي يبلغ 31 عامًا، وهو ما يتعارض مع سياسة النادي الجديدة التي تريد تقليل متوسط ​​أعمار الفريق الأول.

السبب الوحيد الذي دفع الأهلي إلى تجديد عقد بيرسي تاو في الأهلي

وبحسب تصريحات مصدر مسؤول داخل الأهلي، فإن هناك سببًا واحدًا فقط لتجديد عقد بيرسي تاو، وهو رغبة مارسيل كولر في استمرار اللاعب.

وأضاف المصدر أن الأهلي لن يجدد عقد بيرسي تاو بناء على رغبة كوهلر إلا في حالة موافقة اللاعب على تخفيض راتبه إلى حد أقصى 500 ألف دولار فقط.