الأقسام: الرياضة

شهد مكرم لاعبة الزمالك تخضع لجراحة الرباط الصليبي

خضعت شهد مكرم، قائدة فريق الزمالك لكرة القدم للسيدات، لعملية جراحية في الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرضت لها، حيث تعرضت لتمزق كامل في الرباط الصليبي والغضروف الداخلي للركبة اليمنى، خلال مشاركتها في تدريبات الفريق الأبيض، قبل ذلك. المواجهة الاخيرة مع الاهلي.

شهد مكرم يكشف كواليس جراحة الرباط الصليبي

وأكدت مكرم خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت» أنها خضعت لعملية جراحية مساء أمس في أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة المعادي، وستبدأ البرنامج التأهيلي خلال الفترة المقبلة.

بدأت شهد مكرم مسيرتها الكروية في أكاديمية نادي وادي دجلة، مروراً بفرق قطاع البنات بالنادي وصولاً إلى الفريق الأول، حتى أصبحت إحدى كابتن فريق دجلة قبل أن تنتقل إلى نادي المعادي واليخت ثم تصبح كابتن الفريق قبل أن تغادر ناديه. صفوف.

الزمالك يخسر أمام الأهلي في كرة القدم للسيدات بنتيجة 2-1

وخسر أمام الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد الزمالك بميت عقبة، في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للسيدات، وهذه المواجهة. هي الأولى في تاريخ كرة القدم للسيدات.

وسجل تشاريتي روبن، لاعب الأهلي، هدفين للفريق الأحمر في مرمى الفريق الأبيض، جاء الهدف الأول في الدقيقة 43، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 73، وسجل لاعب سيبيستيا هدف التقدم. وقلص الفارق في الدقيقة 92.