بيراميدز يخوض مرانه الأول في تركيا استعدادا للزمالك

بيراميدز يخوض مرانه الأول في تركيا استعدادا للزمالك

أجرى فريق نادي بيراميدز، صباح اليوم، أول تدريباته في معسكره بمدينة بوردور التركية، استعدادًا لخوض مباريات الموسم الجديد، والانطلاق بمباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

الأشغال الشاقة في تدريبات بيراميدز في تركيا

وقرر المدير الفني أن يتدرب الفريق في يومه الأول في المعسكر التركي على فترتين صباحية ومسائية، حيث تم تقسيم التدريبات الصباحية إلى تمارين في صالة الألعاب الرياضية بمشاركة جميع اللاعبين قبل النزول إلى أرض الملعب و أداء الوحدات البدنية داخل الملعب وبعض التدريبات التكتيكية.

ومن المقرر أن يخوض مساء اليوم تدريبه الثاني في المعسكر الذي يمتد حتى 14 أكتوبر المقبل، ويختتم بمباراة ودية مع نادي قونية الرياضي في مدينة قونية قبل العودة إلى القاهرة، قبل السفر مرة أخرى إلى الإمارات للعب المصري. مباريات كأس السوبر.

قائمة الأهرامات في معسكر تركيا

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر – أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي – أحمد سامي – علي جبر – أسامة جلال – طارق علاء – كريم حافظ.

خط الوسط: أحمد عاطف قطة – رمضان صبحي – أحمد توفيق – محمود دونجا – مهند لاشين – محمد رضا بوبو – يوسف أسامة – عبد الرحمن مجدي – صديق إيجولا – صامويل أومسا – محمد فوفانا – أحمد فوزي – عماد ميهوب.

خط الهجوم: مروان حمدي – يوسف أوباما – دودو الجباس.

وسيغيب الثلاثي الدولي محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل عن معسكر بيراميدز في تركيا، بسبب تواجدهم في معسكر منتخب مصر، بالإضافة إلى اللاعب البوركيني بلاتيه توريه، والمغربي محمد الشبي، الكونغولي فيستون مايلي، نظرا لتواجدهما مع منتخبات بلادهما، وكذلك المغربي وليد الكرتي المتواجد حاليا في الإمارات للخضوع لفترة علاج وتأهيل من الإصابة. ركبة.