مايفوتكش| ضربة بيرسي تاو الجديدة.. رد دونجا على الأهلي وصدمة بيراميدز

مايفوتكش| ضربة بيرسي تاو الجديدة.. رد دونجا على الأهلي وصدمة بيراميدز

«ميفوتك» خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يومياً، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخلها أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وبقية الأندية المصرية.

ضربة بيرسي تاو بقرار الأهلي

حسم النادي مصير الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، موجهاً صدمة قوية للاعب فيما يتعلق بموقفه من الاستمرار مع الشياطين الحمر أو الرحيل. القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

إنقاذ نيدفيد من الرحيل عن الأهلي

تغير موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من رحيل كريم نيدفيد، لاعب وسط فريق ريد جاينتس، خلال الأيام الحالية، بعد أن أنقذ المدرب السويسري مسيرة اللاعب بقرار طارئ.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

قرار جديد في الأهلي مع محمد الشناوي

اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارا جديدا بشأن مصير تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم. حسمت حقيقة ما تردد عن طلب الشناوي 50 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما أثار جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

صدمة بيراميدز قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي للنادي، تفاصيل إصابة النجم المغربي وليد الكرتي وغيابه عن معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد، وذلك قبل أيام من مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري. – النهائي بالإمارات يوم 20 أكتوبر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

أول رد فعل لدونجا بعد تصريحات أمير توفيق بشأن انضمامه للأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رد فعل نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تجاه التصريحات التي أدلى بها أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط