الأقسام: الرياضة

حالة عمر مرموش تجبر حسام حسن على قرار جديد في منتخب مصر ضد موريتانيا

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تغيير نهج الفراعنة في المباراة أمام موريتانيا، يوم 11 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، والتي يسعى خلالها الكابتن إلى يقود المنتخب الوطني نحو تحقيق الفوز الثالث في مجموعته ومواصلة صدارة الترتيب.

عمر مرموش يجبر حسام حسن على تغيير طريقة لعب منتخب مصر أمام موريتانيا

وعلمت “الوطن سبورت” أن حسام حسن سيغير طريقة لعب المنتخب المصري أمام موريتانيا بسبب لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي ظل في حالة تألق منقطعة النظير خلال الأسابيع الماضية في ألمانيا مع فريقه، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني.

حسام حسن يلجأ إلى طريقة 4-4-2 أمام موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

وسيلجأ للعب بطريقة 4-4-2 في المباراة المقبلة أمام موريتانيا على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، كما سيعتمد على “مرموش” كمهاجم ظهير ثاني. خلف مصطفى محمد، وذلك للاستفادة من الحالة العالية التي يعيشها لاعب فرانكفورت، والتي وضعته فيها.. وهو هداف الدوري الألماني حاليا.

وسيتجه حسام حسن إلى نظام 4-4-2 من أجل الاستفادة قدر الإمكان من إمكانيات عمر مرموش بشكل واضح، وظهر ذلك خلال مبارياته الأخيرة في الدوري الألماني، وتحديدا أمام بايرن ميونخ في المباراة الأخيرة، خاصة أن وكان المدير الفني يعتمد في مبارياته الماضية على… 3-4-3، أو 4-3-3.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه الرأس الأخضر وموريتانيا برصيد 3 نقاط، ثم بوتسوانا بلا نقاط.