الأقسام: الرياضة

كولر يمنح لاعب الأهلي بطاقة الرحيل.. وينقذ مسيرة «نيدفيد» بقرار اضطراري

منح السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطاقة الرحيل لأحد لاعبيه بعد أن أصبح خارج حسابه في المرحلة المقبلة ورفض الاستمرار داخل القلعة الحمراء، لأنه لن ليتم الاعتماد عليه في الموسم الجديد ضمن صفوف الشياطين الحمر.

علمت “الوطن سبورت” أن لاعب الأهلي محمد زعلوق قد تم حجز تذكرة الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام الحالية وقبل غلق سوق الانتقالات الصيفية يوم 25 أكتوبر المقبل، خاصة أن اللاعب لم يعد ضمن خطط المدرب السويسري في الموسم الجديد. موسم.

قرار كوهلر ينهي مسيرة لاعب الأهلي في القلعة الحمراء

وينتظر المهاجم في الأسابيع الأخيرة قرار تحديد مصيره مع الشياطين الحمر بعد أن تدرب مع فريق الشباب مواليد 2005 في الأيام الأخيرة، سواء بترقيته مرة أخرى للفريق الأول وضمه إلى صفوف الفريق الأول. قائمة الموسم الجديد أو تجديد إعارته.

الاتحاد السكندري هو الأقرب للتعاقد مع مهاجم الأهلي

ويأتي قرار كوهلر حاسما في مسيرة محمد زعلوق مع النادي الأهلي، حيث تم حذف اللاعب من حسابات المدرب السويسري ويبحث عن فرصة جديدة خلال الفترة الحالية مع أحد أندية الدوري الذي يرغب في ضمه أغلبها. أبرزها الاتحاد السكندري الذي يعتبر الأقرب للحصول على خدمات اللاعب بعد عدم إعارته مطلقاً للاتحاد. نادي موردن الرياضي هذا الصيف.

تطورات مصير كريم نيدفيد مع الأهلي.. وموقف مارسيل كوهلر

من ناحية أخرى، تغير موقف كوهلر من رحيل كريم نيدفيد، لاعب وسط فريق ريد جاينتس، خلال الأيام الحالية، بعد أن أنقذ المدرب السويسري مسيرة اللاعب بقرار طارئ، حيث قرر الاستمرار داخل صفوف الريدز. العمالقة في الموسم الجديد، في ظل احتياجات الفريق لعدد أكبر من لاعبيه الحاليين في الموسم. وكانت هناك منافسة قوية على المزيد من البطولات.

ورغم موافقة كوهلر مبدئيا على الإطاحة بكريم نيدفيد خارج أسوار القلعة الحمراء، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تغيرا في موقف المدرب من قرار رحيل نيدفيد، وأكد السويسري استمراره مع الأهلي خاصة بعد خسارة لقاء الذهاب. كأس السوبر الإفريقي للزمالك، ودخول الفريق في صراع قوي مع عدة بطولات في البطولة. الأيام القادمة.