الأقسام: الرياضة

الكشف عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع نجم ليفربول مجانا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يخطط للتعاقد مع الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب الإسباني داني كارفاخال بعد تعرضه لإصابة. تمزق في الرباط الصليبي له.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، يرى المسؤولون أنه يجب تعزيز مركز الظهير الأيمن في المستقبل القريب، حتى قبل إصابة كارفاخال ورغم الثقة المطلقة في الثنائي داني ولوكاس فاسكيز.

ماركا: إصابة كارفاخال جعلت توقيع ريال مدريد على ظهير أيمن أمرًا لا مفر منه

وأضافت أن إصابة كارفاخال جعلت التعاقد مع ظهير أيمن حتميا خلال الفترة المقبلة، كاشفة أن هناك لاعبا على رأس المرشحين لتعزيز هذا المركز، وهو الإنجليزي. ألكسندر أرنولد، حيث أصبح مطمعًا للكثيرين في النادي بسبب وضعه التعاقدي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لم يتحرك بعد للتوقيع على عقد معه، وهذا هو الحال أيضًا مع الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، حيث أن تكتيك النادي هو الانتظار حتى يناير حتى يدخل اللاعبان مجانًا. الفترة التي يمكنهم فيها التوقيع لأي ناد دون العودة إلى ناديهم.

وينتظر ريال مدريد موقف أرنولد مع ليفربول للتفاوض مع اللاعب

واختتمت أن دخول مسؤولي النادي الملكي في مفاوضات ضم أرنولد يعتمد على عدم تجديد اللاعب عقده مع ليفربول، وإيجاد مساحة للراتب الذي قد يتقاضاه مع النادي الإسباني، حيث أن أرنولد البالغ من العمر 26 عاما لديه عقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2025.