الأقسام: الرياضة

تدريبات الزمالك.. تأهيل شيكابالا وفقرة خاصة على التسديدات

خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات خاصة على هامش المران التدريبي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلية.

وأدى “هو” تدريبات الجري حول الملعب بالإضافة إلى أداء التدريبات البدنية في مران اليوم، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران الفريق.

إيشو يحضر تدريبات الزمالك

وشارك أحمد عبد الرحيم “عشو”، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم، وشارك في القسم الفني، بعد استكمال البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية.

فقرة للتسديد على المرمى خلال تدريبات الزمالك

وشارك لاعبو الفريق في حصة تدريبية خاصة بالرماية في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلية.

وأدى كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد مشعلك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا، تدريبات تسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

يستعد فريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للمشاركة في بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.