الأقسام: الرياضة

ضربة قوية لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك بالسوبر المصري

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، تفاصيل إصابة النجم المغربي وليد الكرتي وغيابه عن معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد، قبل أيام من مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات يوم 20 أكتوبر.

بيراميدز يعلن تفاصيل إصابة وليد الكرتي

وأوضح المنيري في بيان رسمي أن وليد الكرتي تعرض لتمزق جزئي في غضروف الركبة خلال مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة، وخضع لعملية جراحية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة في المغرب.

وأضاف أن كرتي يتواجد حاليا في الإمارات، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية لمدة أسبوعين قبل أن يعود إلى القاهرة، تمهيدا لعودته إلى الملاعب في أقرب وقت.

قائمة الأهرامات في معسكر تركيا

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة معسكر تركيا، الذي يستمر حتى 14 أكتوبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات الإمارات.

وبدأ الفريق معسكرًا خارجيًا في مدينة بوردور التركية يستمر حتى 14 أكتوبر المقبل، ويخوض خلاله تدريبات مكثفة وفقًا لبرنامج إعداد الجهاز الفني، ويختتم بمباراة ودية أمام كونيا سبور التركي قبل العودة إلى القاهرة.

وضمت قائمة بيراميدز 26 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر – أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي – أحمد سامي – علي جبر – أسامة جلال – طارق علاء – كريم حافظ.

خط الوسط: أحمد عاطف قطا – رمضان صبحي – أحمد توفيق – محمود دونجا – مهند لاشين – محمد رضا بوبو – يوسف أسامة – عبد الرحمن مجدي – صديق إيجولا – صامويل أومسا.

خط الهجوم: مروان حمدي – يوسف أوباما – دودو الجباس.

وسيغيب الثلاثي الدولي محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل عن معسكر بيراميدز في تركيا، بسبب تواجدهم في معسكر منتخب مصر، بالإضافة إلى اللاعب البوركيني بلاتيه توريه، والمغربي محمد الشبي، الكونغولي فيستون مايلي، نظرا لتواجدهما مع منتخبات بلادهما، وكذلك المغربي وليد الكرتي المتواجد حاليا في الإمارات للخضوع لفترة علاج وتأهيل من إصابة في الركبة. .