الأهلي يصدم بيرسي تاو بمفاجأة جديدة.. ويخطر فيفا بقرار رسمي

الأهلي يصدم بيرسي تاو بمفاجأة جديدة.. ويخطر فيفا بقرار رسمي

حسم النادي الأهلي مصير الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، موجها صدمة قوية للاعب بخصوص موقفه من الاستمرار مع الشياطين الحمر أو الرحيل. القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقله الصحفي محمد الليثي، فإن لجنة التخطيط الكروي بالأهلي حسمت موقفها من تجديد عقد لاعب الفريق الجنوب أفريقي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي ينهي محاكمة بيرسي تاو ويرفض تجديد عقده

وقال محمد الليثي خلال تقديم برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: “لجنة التخطيط رفضت تجديد عقد بيرسي تاو، بسبب كبر سنه (31 عاما) وراتبه الكبير (واحد)”. مليون دولار سنويا)، بالإضافة إلى تراجع مستواه ورغبة النادي في…”ضم لاعب أجنبي أصغر سنا وأفضل من تاو، والموسم الحالي سيكون الأخير للاعب الجنوب إفريقي في الأهلي”. “

الأهلي يخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحضور كامل لمباراة العين في بطولة القارات

من ناحية أخرى، كشف محمد الليثي، أن النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يخطره فيه بحصوله على موافقة الجهات الأمنية على الحضور بكامل طاقته في استاد القاهرة. مباراة العين والإمارات يوم 29 أكتوبر ضمن بطولة كأس العالم للقارات.

وأوضح الليثي خلال تقديم برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على الموجات 93.7: “خطاب الأهلي جاء ردا على خطاب الفيفا الذي طلب فيه ضرورة تواجد الملعب بكامل طاقته الاستيعابية”. في هذه المباراة لكي تكون ناجحة، والأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف”. مشجع لمباراة العين وهذا يعني سعته شبه الكاملة لوجود ملعب من الدرجة الأولى يمين مغلق بشكل دائم”.